خوفًا من تكرار سيناريو ميسي ورونالدو.. الصحافة الإنجليزية تهاجم ليفربول بسب محمد صلاح!

0 325

 

هاجمت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية في تقرير مطول إدارة ليفربول بسبب قرارهم الأخير تجاه الملك المصري، وبدأت تقريرها بـ كيف هذا القرار مع محمد صلاح؟.

ونشرت الصحيفة في تقريرها أن مماطلة مُلاك ليفربول في ملف تجديد محمد صلاح، سيضعهم في مأزق كبير، خصوصًا بعد القرار الأخير من إدارة الريدز.

 

عرض جديد للملك

 

وأضافت صحيفة “ديلي ميل”: أن مصادر قريبة من مُلاك ليفربول أكدوا بمنح محمد صلاح عرض أخير براتب 320 ألف جنيه سترليني في الأسبوع.

وأوضحت الصحيفة: أن الفاجأة ليست في صلاح أنه أغلى لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، بينما المفاجأة أنه في حال رفض الملك ووكيله لهذا العرض ستُغلق المفاوضات حتى نهاية الموسم.

 

عدم تكرار سيناريو ميسي ورونالدو!

 

ووجهت صحيفة “ديلي ميل” تحذيرًا لمُلاك ليفربول، بعدم تكرار سيناريو ميسي ورونالدو مع برشولنة وريال مدريد، مع محمد صلاح حتى يصل الى موسمه الأخير ويرحل عن الفريق.

 

وأستمرت الصيحفة: أن جماهير ليفربول تطالب دائمًا بالحفاظ على الملك المصري محمد صلاح، لأنه أصبح مثل بطل خارق أو أسطورة في قلعة الاَنفيلد، حتى لا يقع النادي في كارثة برشلونة.

 

حصد 31 نقطة بمفرده!

 

وأكملت الصحيفة تقريرها أن محمد صلاح حصد مع ليفربول وحده 31 نقطة، حيث حصد في الموسم الماضي 17 نقطة بمفرده، وفي الموسم الجاري حصد 14 نقطة حتى الاَن.

 

وأنهت صحيفة “ديلي ميل” تقريرها: محمد صلاح حسم مباريات كبرى لليفربول، وعلى رأسها ( ميلان، اتليتكو مدريد، مانشستر سيتي، كريستال بالاس، تشيلسي، مانشستر يونايتد).

 

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافين الدوري الإنجليزي وحده برصيد 10 أهداف بعد نهاية الجولة العاشرة، والتي فشل بالتهديف فيها كغير العادة.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق