جماهير الإسماعيلى تتسابق على حجز تذاكر مباراة فيوتشر

0 162

محمود حسين

 

شهدت منافذ بيع حجز تذاكر مباراة الإسماعيلي و فيوتشر، إقبالًا كبيرًا من أجل مساندة الفريق في المواجهة المرتقبة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكانت شركة تذكرتي أعلنت صباح اليوم فتح باب الحجز لشراء تذاكر مواجهة الإسماعيلي وفيوتشر المقرر لها في الثامنة من مساء يوم الخميس المقبل.

ويستضيف الإسماعيلي نظيره فيوتشر يوم الخميس المقبل،علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي، في إطار منافسات الاسبوع الثامن من عمر مسابقة الدوري.

ومن المفترض أن تشهد المباراة حضور جماهيري يتجازو 900 مشجع ،خاصة بعد إعلان بعض نواب مجلس الشعب بمحافظة الإسماعيلية تحمل قيمة التذاكر .

ويسعي الدراويش في تحقيق الفوز الأول له في النسخه الحالية من بطولة الدوري الممتاز المصري من أجل تحسين وضع الفريق في الجدول.

وكان الإسماعيلي واصل تدريباته اليومية علي ملعب إستاد الإسماعيلية الرياضي تحت إشراف الأرجنتيني خوان براون ،ولذلك ضمن تحضيرات الفريق لإستئناف المسابقة المحلية.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز السابع عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز المصري،برصيد نقطتين ،جمعم بالتعادل في مبارتين والهزيمة في 5 لقاءات ولم يستطع الدراويش تحقيق الفوز حتي الآن.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق