تعرف على معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في ربع نهائي كأس مصر

0 191

كشف المعلق الرياضي المصري بلال أحمد علام عن تعليقه على مباراة الأهلي وبيراميدز في ربع نهائي كأس مصر، المقرر له في التاسعة والنصف مساء غدًا الأحد على ملعب استاد القاهرة الدولي.

نشر علام عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة «تويتر»: “‏موعدي يتجدد بكم غدًا معلقًا وواصفًا لمباراة النادي الأهلي وبيراميدز في دور الثمانية لمسابقة كأس مصر عبر شاشتكم OnTime Sports.. في تمام الـ 9.30 بتوقيت القاهرة.. مشاهدة ممتعة للجميع”.

في سياق متصل، شدد الإعلامي كريم حسن شحاتة، إن هناك شكوك حول مشاركة رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز في مباراة الأهلي، المقرر لها غدًا الأحد في ربع نهائي كأس مصر، بعدما تعرض لإصابة قوية في المران الأخير قبل مواجهة الأهلي، مشيرا إلى أن الجهاز الفني بالفريق فضل ضمه لقائمة الفريق.

وأوضح شحاتة في تصريحات متلفزة أن هناك شكوك كبيرة حول مشاركة رمضان صبحي أمام الأهلي، وهناك قلق في معسكر الفريق بسبب احتمالية غيابه.

وأعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الأهلي في ربع نهائي كأس مصر.

وجاءت القائمة كما يلي:

وضمت قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي 22 لاعبا كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد الشناوي.

خط الدفاع: علي جبر – أسامة جلال – أحمد فتحي – أحمد سامي – حسين السيد.

في الوسط: إيريك تراوري – إسلام عيسى – رمضان صبحي – محمد صادق – أحمد توفيق – نبيل دونجا – إبراهيم توريه – هشام محمد – وليد الكرتي – عبد الله السعيد – عبد الله مجدي – محمود صابر.

الهجوم: فخري لاكاي – فخر الدين بن يوسف – دودو الجباس.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق