تشديدات أمنيه مكثفة قبل إنطلاق مباراة الإسماعيلي والزمالك

0 133

كتب : محمود حسين

 

شهد محيط استاد الإسماعيلية الرياضي تشديدات أمنية مكثفة، ولذلك استعدادًا لإنطلاق مباراة الإسماعيلي والزمالك في بطولة الدوري العام.

 

ويستضيف الإسماعيلي نظيره الزمالك اليوم الجمعة ،في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء ،وذلك ضمن منافسات الأسبوع الرابع بمسابقة الدوري وقد فرضت قوات الأمن، كردونا أمنيا حول محيط ملعب المباراة، والذي شهد وجود كمائن ونقاط تفتيش عدة، فضلاً عن تخصيص بوابات للإعلاميين والصحفيين.

 

واعلنت الجهات الأمنية، بدأ السماح بدخول الجماهير في الثانية الواحدة ظهراً، وسوف يتم غلق بوابات استاد الإسماعيلية في الساعة الرابعة ،بناء علي تعلميات الشركة الراعية.

 

يحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري، بدون نقاط ، حيث خاض الفريق ثلاثة مباريات حتي الأن، وتعرض خلالهم إلي الهزيمة فيما يحتل الزمالك المركز السابع برصيد 6 نقاط، جمعهم في ثلاثة مباريات، حيث حقق الفوز في مبارتين ، هزم في مباراة واحدة أمام غريمة التقليدي الأهلي.

ويذكر أن أخر اللقاء جمع الفريقين، أنتهي بفوز الزمالك بهدفين لهدف، في اللقاء الذي أقيم علي ملعب الإسماعيلية الرياضي، في النسخة الماضية من مسابقة الدوري.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق