بيراميدز يزاحم الأهلي لضم نجم الكونغو

0 137

شهدت الساعات الأخيرة دخول نادي بيراميدز في مفاوضات قوية مع الدولي الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي قاسم باشا التركي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأمل نادي بيراميدز في الوصول إلى اتفاق مع اللاعب الكونغولي لضمه للفريق السماوي بالميركاتو الصيفي الحالي خاصةً أن هناك اهتمام قوي من قبل النادي الأهلي بالظفر بخدمات نجم قاسم باشا في الفترة القادمة.

وأكدت تقارير صحفية في وقت سابق أن الأهلي فشل في وقت سابق بالتعاقد مع جاكسون موليكا حيث الجانب المادى حال دون انتقال اللاعب للقلعة الحمراء.

ومن ناحية أخرى أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي صباح أول أمس الخميس تعاقده بشكل رسمي مع البرتغالي ريكاردو سواريش كمديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلفاً لبيتسو موسيماني الذي تم فسخ عقده بالتراضي خلال الأيام الماضية

ويذكر أن سيد عبدالحفيظ مستمر في موقعه مديرًا لجهاز الكرة، والجهاز المعاون يضم كلًّا من: ماوريسيو فاش مدربًا .. سامي قمصان مدربًا .. راؤول فاريا مطور أداء .. بيدرو جيميرايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي .. إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى .. لويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق