بعد الهزيمة المذلة امس..ابرز المرشحين لخلافة سولشاير فى اليونايتد

0 145

باتت أيام المدرب النرويجي معدودة في ملعب أولد ترافورد، حيث يستعد النادي الإنجليزي إلى إقالة سولشاير بسبب سوء النتائج التى لازمت الفريق الانجليزى فى الفترة الحالية.

وتلقى امس مانشستر يونايتد هزيمة مذلة برباعية مقابل هدف وحيد من نظيره واتفورد خلال مواجهات الجولة الثانية عشر من منافسات الدورى الانجليزى الممتاز.

وبعد تلك الخسارة يحتل اليونايتد المركز السابع برصيد 17 نقطة اثر تلقى الهزيمة الخامسة له فى الدورى هذا الموسم.

ويرصد ملعبكم ابرز المرشحين لخلافة سولشاير لقيادة اليونايتد بعد رحيله :

إريك تين هاج

ذكرت صحيفة (ذا صن) البريطانية أن مانشستر يونايتد وضع إريك تين هاج، مدرب أياكس أمستردام، بين الأسماء المطروحة لخلافة، المدرب النرويجي، أولي جونار سولشاير، على دكة بدلاء “المانيو”. وتقول الصحيفة البريطانية إن مانشستر يونايتد أظهر رغبة كبيرة في تولي إريك تين هاج مهمة تدريب “المانيو” خلفا لـ سولشاير، الذي يسير بالفريق بشكل غير متزن في سباق الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

براندن رودجرز

كشفت تقارير صحفية، إمكانية تولي بريندان روجرز مدرب ليستر سيتي، القيادة الفنية لنادي مانشستر يونايتد، في حالة إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير. ووفقا لما نشرته صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، أن بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي، يملك بند في عقده مع الثعالب، يمنحه حق تدريب اي فريق ينافس في دوري أبطال أوروبا.

زين الدين زيدان

ويعد زين الدين زيدان مرشحا محتملا على الرغم من أن العديد من التقارير ذكرت في وقت سابق أن الفرنسي غير مستعجل إلى العودة للتدريب من جديد. وذكر فابرزيو رومانو الصحفي “الموثوق” بشبكة (سكاي سبورت) البريطانية أن زين الدين زيدان لم يتواصل مع مانشستر يونايتد من أجل تدريب الفريق، وأن “زيزو” ليس مهتما بتدريب النادي الإنجليزي. وقال رومانو إن زيدان غير مستعجل للعودة إلى التدريب مرة أخرى، مؤكدا أن المدرب الفرنسي الشاب ينتظر المشروع المناسب، الذي يمكن أن يكون يوفنتوس الإيطالي أو باريس سان جيرمان الفرنسي.

لوران بلان

وقال الصحفي بشكة سكاي سبورت جيانلوكا دي مارزيو أن المدرب الفرنسي لوران بلان أحد الأسماء المطروحة لخلافة سولشاير، لكن بشكل مؤقت وغير دائم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق