” بالشبشب ” داني الفيش يظهر بدون حذاء مع برشلونة

0 146

أتم نادي برشلونة الإسباني تعاقده بشكل رسمي اليوم مع البرازيلي داني ألفيس، في صفقة انتقال حر، حيث لم يكن متعاقدًا مع أي نادٍ في الفترة الماضية حيث أعلن البلوجرانا ضم اللاعب ولكن دون دون الإعلان عن تفاصيل التعاقد

ونشر الموقع الرسمي للنادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من تقديم النجم البرازيلي وظهر ألفيس وهو حافي القدمين يرتدي ” شبشب” فقط في لقطة غريبة وغير معتادة فيما يتعلق بتقديم اللاعبين الجدد.

وتلك لم تكن المرة الأولى حيث ظهر الفيش أيضا يتجول ” بالشبشب” عندما كان يتم تقديمه في المرة الأولى التي ضمه فيها برشلونة في عام2009.

من جانبه أبدى اللاعب سعادته للانضمام إلى البارسا، حيث قال “أتشرف بارتداء قميص برشلونة، وأشكر الرئيس على منحي هذه الفرصة للقدوم لأفضل ناد العالم. لقد عشت أفضل لحظاتي كلاعب كرة قدم مع هذا الفريق”.

وأضاف “أعرف ما يقوله الناس خارج النادي “انظروا إلى برشلونة وقعوا مع لاعب يبلغ من العمر 38 عامًا” . أنا في أفضل حالاتي عندما يشك الناس بي. لقد كانعودة ألفيس إلى البلوجرانا تأتي في أعقاب وصول زميله السابق تشافي هيرنانديز، والذي تولى تدريب الفريق، خلفًا لـ رونالد كومان.

ولم يعلن النادي الكتالوني عن تفاصيل التعاقد، وإنما  وفقًا للتقارير الصحفية فإن الصفقة عُقدت بعدما اتفق الثنائي على إبرام التعاقد لمدة موسم واحد، في صفقة انتقال حر.

وكان قد تم الاتفاق على تفاصيل التعاقد بين ألفيس وبرشلونة، وبعد موافقة الليجا لإتمام الصفقة بشكل رسمي، تم التعاقد.

ويعد داني ألفيس من أبرز لاعبي برشلونة في السنوات الماضية بعدما حقق العديد من البطولات والألقاب، قبل أن يرحل ويخوض عدة تجارب في أندية يوفنتوس وباريس سان جيرمان وساو باولو البرازيلي.

وسبق وأن أعلن برشلونة عن تعيين تشافي هيرنانديز، مديراً فنياً للفريق بشكل رسمي، خلفًا للمدرب الهولندي رونالد كومان، الذي تمت إقالته على خلفية تراجع النتائج.

والجدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز التاسع، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة من 4 انتصارات، و3 هزائم، و5 تعادلات، ويتبقى له مباراة وحيدة مؤجلة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق