المقاصة يعبر بنى عبيد بثنائية نظيفة فى كأس مصر

0 146

حقق فريق مصر المقاصة فوزاً على نظيره نادي بني عبيد أحد أندية الدرجة الثانية بنتيجة هدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما ببطولة كأس مصر للموسم الجديد والتى أقيمت على ستاد الكلية الحربية ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر وبهذه النتيجة تأهل فريق مصر المقاصة إلى دور الـ 16 .

وتمكن فريق المقاصة من التقدم في الشوط الأول من المباراة إذ سجل هدف المقاصة خالد صلاح، في الدقيقة 30 من أحداث الشوط الأول برأسية، سددها بعد أن مررها له محمد حمص من كرة عرضية وضعها في شباك بني عبيد ملعنًا تقدم فريقه بهدف.

وواصل فريق المقاصة ضغطه من أجل تأكيد تفوقه في الشوط الثاني من المباراة التي لعبت في الثالثة عصر اليوم الإثنين.

وأستطاع لاعبى مصر المقاصة إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 70 من عمر المباراة عبر لاعبه محمود فهمي ، وعقب ذلك تلقى سيرجي إيريك لاعب مصر المقاصة ‏بطاقة حمراء بعد تدخله العنيف مع لاعب بني عبيد.

 

وكان تشكيل مصر للمقاصة: أحمد طارق سليمان، علي فتحي، محمد عقل، خالد صلاح، محمود فهمي، كريم حلاوه، كريم عرفات، سيرحي اريك، إسلام زيادة، منعم، أتولي جوزيف

 

وتشكيل بني عبيد: أحمد حطب، عمر حامد، مصطفى محمد، محمد جمعة، علي بسيوني، بسام وحيد، صبري السيد، محمد حاتم، محمد السيد، أحمد يوسف، محمد زغلي

 

وضمن مصر للمقاصة البطاقة العاشرة في دور الـ16 بعد كل من: المقاولون العرب وإنبي وكفر الشيخ والجونة والإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش وإيسترن كومباني والبنك الأهلي.

وأدار مباراة مصر المقاصة وبني عبيد، الحكم حسني سلطان حكما للساحة، ويعاونه كلا من كريم يونس مساعد أول، ومحمد السيد مساعد ثان، وعبدالعزيز السيد حكمًا رابعًا، ومصطفي مدحت حكم فيديو، ومحمد عطا حكم فيديو مساعد.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق