العسال في رده على صاحبة الشعر الأحمر

0 185

نفى  محمود العسال، المستشار القانوني لنادي الزمالك  ما تردد خلال الساعات الماضية بشأن ترديد مرتضى منصور ألفاظا خادشة للحياء، خلال حديثه في إذاعة النادي، حيث أكد أن كلام رئيس الزمالك تم تحريفه تمامًا، وما تم تداوله عن ألفاظ خادشة غير صحيح.

 

 

 

وأردف العسال بأنه لا يريد أن يكون هناك فصل للأعضاء يوميًا بسبب مخالفات ووقائع الإعتداء من جانب بعض الشباب، وفقا لما نشرته وسائل إعلام مصرية و أن  مرتضى منصور طلب مراعاة الجميع لملابسهم وعدم الظهور بملابس فيها إثارة للشباب.

 

واستشهد العسال بأن  مرتضى منصور  مانع منعاً باتاً دخول الفتيات والبنات والسيدات  بلبس خارج لكنه في الوقت ذاته يسمح للرياضيين وأبناء الأعضاء بممارسة كافة الرياضيات بملابس رياضية وبالشورت ولكن في الأماكن المحددة والمخصصة بذلك دون السماح لهم بالتجول وسط الأعضاء بالشورت مراعاة للذوق العام، والأمر ذاته مع التدخين بمنعه في النادي للحفاظ على صحة الأعضاء  السلبي ومع ذلك تم تخصيص أماكن فضلا عن أن رئاسة الوزراء عممت قرار منع التدخين في الأندية.

 

 

واختتم المستشار القانوني تصريحاته بأن الإدارة ورئيس النادي لم ولن يلتفتوا لهذه التفاهات لكننا نطالب الجميع بتحري الدقة واستيفاء المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية داخل النادي خصوصا في ظل العلاقة الطيبة والصفحة الجديدة بين الزمالك ووسائل الإعلام.

 

 

ويذكر أن  مرتضى منصور كان قد أعلن فى وقت سابق  أن اللوائح والقوانين والقرارات الإدارية المطبقة داخل النادي هي بمثابة دستور ونظام لأعضاء النادي من أجل الحفاظ على قيم ومبادئ نادي الزمالك والحفاظ على الأخلاق والسلوكيات بين الأعضاء بما يضمن حرية الجميع في حدود الأدب ومراعاة الذوق العام وقيم وأخلاقيات المجتمع.

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق