الشرقية للدخان سنة اولى ممتاز والمقاولون يخشي المفاجآت

0 267

يستضيف فريق المقاولون العرب بقيادة مديره الفنى عماد النحاس نظيره فريق الشرقية للدخان بقيادة علاء نوح عصر اليوم فى تمام الساعة الثالثة فى ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة الأولي لمسابقة الدوري الممتاز الموسم الجديد موسم 2021 -2022 .

وتعد تلك هى المباراة الاولى التى يخوضها نادى الشرقية للدخان فى الدورى الممتاز بعد نجاحه فى الصعود من مسابقة القسم الثانى بموسمها الماضي عقب تصدره مجموعة الصعيد .

ويسعى ابناء المدير الفنى عماد النحاس لاقتناص اول ثلاث نقاط فى مشوار الدورى من الوافد الجديد وفك دفاعات المنافس سريعا فى اول دقائق المباراة خشية حدوث اى مفاجآت من الصاعد حديثا لدورى الاضواء والشهرة .

وكان المقاولون العرب قد انهى مسابقة الموسم الماضي من الدورى الممتاز محتلا المركز التاسع برصيد 41 نقطة حصدهم من تحقيق الفوز 11 مباراة بينما تلقى الهزيمة فى 15 لقاء فيما حقق التعادل فى ثمانية مباريات بالاضافة الى تسجيل 38 هدف فى شباك المنافسين بينما تلقت شباكه 48 هدف وهذا ما يسعى ابناء ذئاب الجبل تجنبه خلال منافسات الموسم الجديد .

تعاقدات الفرقين للموسم الجديد

وتعاقد ذئاب الجبل مع العديد من الصفقات لتدعيم الفريق استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد حيث ضم كلا من الموريتاني مامادو نياس ومحمد طلعت من الإنتاج الحربي وعماد فتحي من المقاصة وعمر بسام مهاجم إنبي والتونسي أسامة الرمضاني من شبيبة القيروان وأحمد عادل أباظة من غزل المحلة وأحمد مجدي من وادي دجلة والنيجيري جون أوكلي من نادي سايف سبورتنج في بنجلادش وحسام حسن من بتروجت.

وعلى الجانب الاخر استعد الوافد الجديد على الدورى الممتاز الشرقية للدخان بقيادة مدربه المخضرم علاء نوح لمنافسات الموسم بضم عدد كبير من اللاعبين وهم  أحمد متعب وصلاح عاشور وأسامة العزب وعاصم سعيد من المقاصة ومحمود صقر من سيراميكا وعمرو حسام وعرفة السيد من إنبي والتونسي بلال آيت مالك مهاجم  الملعب التونسي والتونسي محمد علي الطرابلسي من الصفاقسي  ومصطفى هشام لاعب الأهلي السابق والمحترف في فريق تلافيرا الإسباني والتونسي فراس عيفيه لاعب النجم الساحلي ومحمد عصام من البنك الأهلي والغاني بنجامين كوتيه من هارتس أوف أوك والغاني ستيفن سي من نامونجو التنزاني  وأحمد بوسكا حارس الإنتاج الحربي وخالد مصطفى لاعب الزمالك السابق و أحمد داهش ومحمد مودي من النصر.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق