الدوري الأوروبي.. برشلونة “الأفضل” يتعادل مع نابولي.. ورينجرز يقسو على دورتموند

0 144

اكتفى برشلونة الإسباني بالتعادل على ملعبه ووسط جماهيره مع ضيفه الإيطالي نابولي، في ذهاب دور خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”.

تقدم الضيوف أولاً عن طريق البولندي بيوتر زيلينسكي في الدقيقة 29، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس تيرشتيجن، لترتد ويتابعها اللاعب نفسه في الشباك.

وفي الدقيقة 59 احتسب الحكم ركلة جزاء لبرشلونة نتيجة لمسة يد، ومنها سجل فيران توريس هدف التعادل لبرشلونة، الذي أهدر عديد الفرص أبرزها عن طريق البديل النشيط عثمان ديمبلي، وكذلك بيير إيميريك أوباميانج ولوك دي يونج وفيران توريس نفسه، ليكتفي البارسا بالتعادل 1-1.

وفي مباراة أخرى فاز جلاسجو رينجرز الاسكتلندي على مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني برباعية مقابل هدفين في مباراة غاب فيها الهداف النرويجي إيرلينج هالاند وافتقده الفريق الأصفر والأسود.

سجل رباعية رينجرز، جيمس تافيرنير من ركلة جزاء، ثم ألفريدو موريلوس اللاعب الكولومبي وجون لوندسترام وأخيرا دان أكسيل زاجاردو بطريق الخطأ في مرماه.

أما دورتموند فقد أحرز جودي بيلينجهام هدف التعديل له وسجل الثاني رافائيل جوريرو، لتصبح المهمة صعبة على الفريق الألماني في مباراة الإياب.

كذلك حقق شيريف تيراسبول المولدوفي فوزا مهما على أرضه أمام سبورتنج براجا البرتغالي بهدفين دون رد، الأول جاء من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة من الفار في الدقيقة 43، عن طريق سبياستيان تيل، والثاني بتوقيع المالي أداما تراوري

وعلى ملعبه خسر زينيت سان بطرسبرج الروسي 3-2 أمام ريال بيتيس الإسباني لتصبح المهمة صعبة إيابا.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق