الخطيب يعقد أولى ندواته الانتخابية اليوم بفرع الأهلي بالشيخ زايد يعقد

0 246

 

يعقد محمود الخطيب المرشح على رئاسة النادي الأهلي أولى ندواته الانتخابية في الرابعة عصر اليوم بفرع النادى بالشيخ زايد للإعلان عن البرنامج الانتخابي لقائمته الموحدة التي يخوض بها انتخابات النادي المقرر اجرائها يوم 26 نوفمبر الجاري .
ومن المقرر أن يتحدث الخطيب خلال الندوة عن المحاور الرئيسية التي يتركز عليها البرنامج الانتخابي والذي يتضمن العديد من المفاجآت ويسعي لإحداث نقلة تنموية هائلة في النادي علي الصعيد الاقتصادي والخدمي والإداري والرياضي ، وفقا للرؤية الشاملة التي وضعها للنادي خلال المرحلة المقبلة بهدف تحقيق طموحات الجمعية العمومية.
وتحرص قائمة الخطيب على الاستماع مقترحات الأعضاء ، وتدوين استفساراتهم وآرائهم ، لدراستها جيدا واختيار الأنسب منها لتطبيقها.
وأكد الخطيب خلال جولاته الانتخابية على ضرورة اختيار القائمة بالكامل خلال عملية التصويت في الانتخابات للحفاظ ‏على استقرار النادي ومواصلة العمل من أجل تحقيق نهضة شاملة للنادي من خلال مجلس متجانس قادر على الوفاء بتطلعات الأعضاء تحت شعار القائمة وهو ” فريقنا واحد .. هدفنا واحد” .
و ‏تضم قائمة الخطيب كل من العامري فاروق نائباً وخالد مرتجي أميناً للصندوق ‏والعضوية ‏فوق السن: دكتور محمد ‏شوقي وطارق قنديل ومحمد الدماطي ومهند مجدي ومحمد ‏الغزاوي وحسام ‏غالي ومحمد سراج الدين ‏وفي العضوية تحت السن: محمد الجارحي ومي عاطف.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق