الخطيب يرفض إبرام صفقات جديدة في يناير

0 135

 

أغلق محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، والمشرف العام على الكرة الباب أمام إمكانية إبرام صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
واتفق الخطيب مع لجنة التخطيط على إغلاق باب الصفقات الشتوية تماما، لأكثر من سبب، أولها اقتناعه التام بقائمة الفريق في الوقت الحالي، ووجود أكثر من بديل في كل المراكز.
وأشار “بيبو” أيضا لمساعديه في اللجنة إلى أن مجلس الإدارة لم يقصر قبل بداية الموسم، وقام بتلبية رغبات موسيماني في التعاقد مع ميكيسوني وبيرسي تاو، حسام حسن، وكريم فؤاد إضافة إلى استعادة الثنائي المعار أحمد عبد القادر وعمار حمدي.

 

 

 

 

 

 

كما يرى محمود الخطيب أن الأولوية في الفترة الحالية هي الانتهاء من تجديد عقد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، الذي يشارك حاليا مع منتخب بلاده في كأس العرب (فيفا قطر 2021)، وما ستسفر عنه مفاوضات تجديد تعاقد بيتسو موسيماني.
وتولى موسيماني مسؤولية الأهلي في الأول من أكتوبر 2020، وينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري، علما بأنه قاد الفريق للفوز بكأس مصر وكأس السوبر المحلي وكأس السوبر الإفريقي، ودوري أبطال إفريقيا “مرتين” إضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية.
واستهل المدرب الجنوب إفريقي موسمه المحلي الثاني مع الأهلي بنتائج قوية، حيث يتصدر الفريق جدول الدوري برصيد 18 نقطة من ستة انتصارات متتالية، محققا العلامة الكاملة.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق