التعادل الإيجابي يحسم مباراة المقاولون والمحلة في الدوري

0 159

إنتهت منذ قليل مباراة فريقي المقاولون العرب أمام نظيره غزل المحلة بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكلاً منهما، في اللقاء الذي جمع بينهم علي ملعب المحلة ضمن لقاءات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز .

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد فريق غزل المحلة إلي 11 نقطة متواجداً في المركز التاسع، بينما يقع المقاولون العرب في المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط ضمن ترتيب الدوري المصري .

وأفتتح المقاولون العرب أول أهداف اللقاء عبر لاعبه مامادو نياس في الدقيقة الثامنة بعدما أستغل خطأ فادح من عمرو شعبان حارس المحلة الذي سدد ركلة المرمي قصيرة ليقتصها مهاجم المقاولون وينفرد بالحارس محرزاً الهدف الأول .

وأدرك محمد فتح الله التعادل لفريق غزل المحلة في الدقيقة 54، بعد كرة ركنية فشل حارس المقاولون حسن شاهين في إبعادها لتصل لرأس مدافع غزل المحلة الذي حول الكرة لداخل الشباك. المحلاوية محرزاً هدف التعادل .

وأحتسب حكم المباراة محمود عاشور ركلة جزاء لصالح المقاولون العرب في الدقيقة 83، بعدما لمست الكرة يد مدافع غزل المحلة داخل منطق الجزاء، ليتقدم اللاعب أحمد الشيمي لتسديد الكرة، ولكن نجح الحارس عمرو شعبان من التصدي للكرة إبعادها .

وخاض غزل المحلة اللقاء بالتشكيل التالي :

حراسة المرمي : عمرو شعبان

خط الدفاع : محمد فتح الله، هاني عادل ، أشرف سيد ، معاذ الحناوي

خط الوسط : محمد السيد، باولون فوافي، إيهاب سمير

خط الهجوم : هشام بلحة ، عبده يحيى، أحمد النادي

بينما وخاض المقاولون العرب اللقاء بالتشكيل التالي :

حراسة المرمي : حسن شاهين

خط الدفاع : أمير عابد، محمود عزت،  أحمد عفيفي ، أحمد عبدالعزيز،

خط الوسط : محمد مجلي، أحمد الشيمي، فاروق كابور ، عماد فتحي

خط الهجوم : لويس إدواردو، مامادو نياس

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق