البنك الأهلي يسعي الي اضافة فوز جديد في رصيده امام سيراميكا كليوباترا

0 238

يبحث البنك الاهلي اليوم عن تحقيق فوز جديد في مسيرته في الدور العام هذا الموسم عندما يحل ضيفاً علي منافسه سيراميكا كليوباترا وذلك في المباراة التي تجمع الفريقان في الثامنة مساءً علي استاد عثمان احمد عثمان بالجبل الاخضر ضمن مواجهات الاسبوع الرابع للدوري المصري العام لكرة القدم .

ويسعي خالد جلال المدير الفني للبنك الاهلي الي موصلة عروض الفريق القوية حيث يملك في رصيده 6 نقاط من فوزين وهزيمة وحيدة امام الاهلي في المركز الرابع ويمتلك الفريق اقوي خط دفاع في الدوري حيث لم تهتز شباكه غير مرة وحيدة فقط وكانت من محمد شريف .

وقد استعد الفريق جيداً خلال الفترة الماضية حيث خاض مباراة ودية امام الاميرية كذلك معسكر مغلق ووطالب جلال اللاعبين باستمرار الروح الجماعية داخل وخارج الملعب ومواصلة العمل بقوة حتي يستمر الفريق في تحقيق النتائج الإيجابية .

اما فريق كليوباترا فقد استعد بقوة لهذه المباريات تحت قيادة مدربه هشام شعبان وخاض معسكر مغلق ومباريات ودية خلال الفترة الماضية من اجل استمرار عروض الفريق القوية خلال المرحلة القادمة ويملك الفريق في رصيده 5 نقاط في المركز السابع في ترتيب جدول الدوري .

يدير المباراة :  عبدالعزيز السيد ويعاونه كلًا من إبراهيم السوداني وصالح محمد ومحمود رشدي، حكما رابعا، وإبراهيم نور الدين، حكم فيديو، ومحمد محمود لطفي، حكم فيديو مساعد.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق