الإسماعيلي يعقد مؤتمرًا صحفيًا لتقديم الصفقات الجديدة الإثنين المقبل

0 105

كتب:محمود حسين

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي، إقامة مؤتمر صحفي للإعلان عن الصفقات الجديدة يوم الإثنين المقبل في قاعة قصر الثقافة بالإسماعيلية.

 

ويأتي ذلك من أجل تقديم اللاعبين بشكل مميز قبل استئناف مسابقة الدوري المقرر لها في التاسع من شهر فبراير الجاري،حيث يواجة فيوتشر.

 

ونجح مسؤولي النادي الإسماعيلي في التعاقد مع شركة راعيه لإقامة المؤتمر الصحفي بتقديم اللاعبين الجدد التي تعاقد معاها خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير.

 

وكان الإسماعيلي تعاقد مع 11 لاعباً خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير وهم الإيفواري جان موريل بوي، و الأرجنتيني دييجو و البوليفي كارميلوا و الجامبي سايكو و الجزائري محمد بن حماسة ،الفلسطيني خالد النبريصي و حسن ياسين ومروان حمدي و شادي ماهر و عمرو الحلواني و أبوبكر حمزة الجمل .

 

وعلي الجانب يواصل برازيل الكرة المصرية تدريباته اليوم علي ستاد الإسماعيلية الرياضي ، ضمن تحضيرات الفريق الأصفر لمواجهة فيوتشر القادمة في العاشر من شهر فبراير الجاري على ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي.

 

ويذكر أن الإسماعيلي يمتلك في رصيده نقطتين فقط ، جمعهم خلال 7 مواجهات خاضهم الفريق في بطولة الدوري العام،حيث تعادل في مبارتين وهزم في 5 ولم يحقق أي فوزٱ حتي الآن.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق