الإسماعيلي يدرس الإطاحة بالأرجنتيني “براون”

0 110

كتب : محمود حسين

يفكر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي الإطاحة بالأرجنتيني خوان براون المدير الفني للفريق،بسبب عدم تحسن النتائج.

 

وعلم ” ملعبكم ” أن المهندس يحيي الكومي رئيس النادي الإسماعيلي بدأ في الحديث مع المقربين له حول التفكير بتوجيه الشكر للارجنتيني براون والتعاقد مع مدرب قوي.

 

ويأتي ذلك بسبب استمرار تراجع نتائج الفريق تحت قيادته حيث خاض براون الإسماعيلي في 6 مباريات بواقع 4 بالدوري تعادل في 2 وهزم في مثلهم، ومبارتين بكأس الرابطة حقق الفوز في لقاء وحيد وتعادل في مثله.

 

وكان الإسماعيلي تعادل مع نظيره الأهلي بالأمس بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة الثانية بكأس الرابطة للأندية المحترفين ،بملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 

ويقع الإسماعيلي في المجموعة الثانية بكأس الرابطة للأندية المحترفين برفقة كلاً من الأهلي وسموحة والمقاولون العرب والبنك الأهلي والجونة.

 

ويتصدر الإسماعيلى المجموعة الثانية متساويًا مع الجونة برصيد أربعة نقاط ويأتي المقاولون العرب في المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط و الأهلي بالمركز الرابع برصيد نقطتين وأخيرا يتواجد سموحة و البنك الأهلي بالمركز الخامس والسادس.

 

ويذكر أن الإسماعيلي سوف يستضيف البنك الأهلي في اللقاء القادم، الذي يقام على ملعب الإسماعيلية الرياضي ضمن منافسات الجولة الثالثة في المجموعة الثانية بكأس الرابطة

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق