الأهلي يهنئ أحمد ياسر ريان بمناسبة زفافه

0 151

وجه النادي الأهلي رسالة إلى مهاجمه أحمد ياسر ريان بمناسبة احتفاله بحفل زفاقه خلال الأيام الماضية، وذلك من خلال نشر صورته وعروسته رفقة محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة اللاعب وعروسته من حفل الزفاف إلى جانب محمود الخطيب، وعلق قائلاً: “تهانينا للاعبنا أحمد ياسر ريان بحفل زفافه ونتمنى له حياة سعيدة”.

وبدأ مسؤولو اتحاد الكرة المصري التحضير ومخاطبة الاتحادات الأوروبية من أجل تعيين طاقم تحكيم لإدارة لقاء النادي الأهلي أمام نظيره بيراميدز في دور الـ 8 من بطولة كأس مصر.

وتواصل مسؤولو الجبلاية مع بعض الاتحادات الأوروبية، من اختيار طاقم تحكيم لإدارة المواجهة المنتظرة بين الأهلي وبيراميدز في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر موسم 2020/2021.

ويواجه الأهلي نظيره بيراميدز يوم 26 يونيو الجاري على ملعب استاد القاهرة، في آخر لقاءات دور الـ 8 من بطولة كأس مصر.

على جانب آخر، تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائي على لطفى ومحمد عبد المنعم لاعبا النادي الاهلي في مباراة الفريق المقبلة أمام غزل المحلة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني على لطفي من الإصابة في مرفق اليد، بينما يعاني محمد عبد المنعم من إصابة عضلية، وغاب الثنائي عن مباريات الأخيرة بالدوري وبينها مباراة القمة بسبب هذه الإصابات.

ويخضع الثنائي لطفي وعبد المنعم لـ اختبار طبي اليوم، الثلاثاء، لتحديد موقفهما من المشاركة في مباراة غزل المحلة، بالجولة 22 من بطولة الدوري الممتاز.

ويستضيف الأهلي نظيره غزل المحلة غدا الأربعاء، على استاد السلام ، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق