الأهلي يحدد أول العائدين في الميركاتو الصيفي .. بديل معلول

0 129

استقر مسؤلو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بشكل كبير على عودة اللاعب محمد شكري الظهير الأيسر للمارد الأحمر والمعار إلى سموحة السكندري لنهاية الموسم الحالي للحاجة إلى جهوده الفنية في الموسم القادم.

ورفضت لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح فكرة تجديد إعارة اللاعب في الفترة القادمة نظراً لحاجة العملاق القاهري لجهود اللاعب في الموسم المقبل بسبب النقص العددي والمشاكل الفنية التي تواجه القلعة الحمراء مؤخراً.

ويطمح مسؤلو الأهلي في إبلاغ اللاعب بالعودة نهاية الموسم الحالي ليكون بديلاً مناسباً للدولي التونسي علي معلول نتيجة تقدم الأخير في السن وكثرة إصاباته خلال الفترة الأخيرة إلى جانب تواصل مستوى محمد وحيد على الرغم من منحه العديد من فرص المشاركة مؤخراً.

وعلى سياق اخر يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة بقيادة مدربه المؤقت سامي قمصان للمواجهة المرتقبة أمام نادي بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس ضمن منافسات بطولة كأس مصر نسخة 2020/2021.

وستنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز يوم 26 يونيو الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الممتاز.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق