إيمن الجمل: الإسماعيلي قادر علي البقاء.. ومهمة حمد صعبة

0 135

كتب:محمود حسين

أكد إيمن الجمل نجم الإسماعيلي السابق ،أن الدراويش قادر علي العودة إلي وضعة الطبيعي بين الكبار والهروب من منطقة الهبوط التي يقع بها.

 

وأضاف الجمل في تصريحات خاصة لموقع”ملعبكم”،الإصرار والعزيمة والروح من جانب اللاعبين خلال المواجهات القادمة من أجل تحقيق الإنتصارات.

 

وأشار:”فريق الإسماعيلي يحتاج إلي إنضباط وتوظيف اللاعبين في المكان الصحيح ،سعياً للحصول علي أداء قوي ونتائج مميزة خلال المرحلة القادمة.

 

وقال:”الأرجنتيني خوان براون ظهر منذ مبارياته الأولي في قيادة الفريق بفقر فني في إدارة المباريات،لذلك قرار اقالته تأخر كثيراً منذ مواجهة الأهلي في كأس الرابطة.

 

وأردف:”لا أستطيع الحكم علي الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية يناير سواء بعد مرور 4لقاءات علي أقل تقديراً .

 

وأتم:”اختيار حمد إبراهيم في القيادة الفنية للدراويش قرار صائب جداً ،لانه أبن من أبناء النادي وعلي دراية بكل المشاكل التي يمر بها الفريق بالإضافة إلي يمتلك فكر فني وشخصية قوية.

 

وأختتم الجمل تصريحاته قائلاً:” العمل داخل جدران القلعة الصفراء شرف لأي شخص ،لكن لم يتحدث معي أحد من جانب مجلس إدارة النادي الإسماعيلي للإستعانة بخدماتي في الفريق الأول.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق