أحمد موسي لاعب نيجيريا : الكان سيكون الأخير لي وممكن العودة في حالة وحيدة

0 315

كشف أحمد موسى قائد منتخب نيجيريا، عن موعد إعتزاله اللعب الدولي وتوقفه عن الأنضمام إلي منتخب النسور الخضراء نهائياً .

 

ويشارك أحمد موسي مع منتخب نيجيريا ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في الكاميرون بداية من أمس وحتي يوم 6 فبراير القادم .

وتستعد مصر لمواجهة نيجيريا مساء غداً الثلاثاء في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة على ملعب “روميدي أدجيا” في مدينة “جاروا” في الكاميرون بقيادة الحكم الجامبي، باكاري جاساما.

 

وقال أحمد موسي خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة منتخب مصر في إفتتاحية مباريات المجموعة الرابعة “إن كأس الأمم المقامة حاليا في الكاميرون ستكون البطولة الأخيرة لي في مسيرتي الدولية مع النسور”

وأشار موسي خلال تصريحاته ” قد أستكمل مسيرتي مع منتخب نيجيريا في حالة الوصول إلى نهائيات كأس العالم في قطر نهاية العام الجاري ”

وأضاف لاعب المنتخب النيجيري” كانت أول بطولة لي في كأس أمم إفريقيا في عام 2013 في جنوب إفريقيا وأنهيناها بالتتويج باللقب وظهوري الثاني كان في مصر وحصلنا على الميدالية البرونزية”.

يسعي المنتخب النيجيري للفوز باللقب الرابع في تاريخه بعد الفوز بالبطولة الأفريقية ثلاث مرات في أعوام ( 1980  ، 1994  ، 2013  ) وتعد أخرر مرة توج منتخب النسور الخضراء باللقب الأفريقي عام 2013 التي أقيمت في جنوب أفريقيا بعدما تفوق في النهائي علي نظيره منتخب بوركينا فاسو بنتيجة هدف مقابل لا شئ .

وتابع موسي “لقد تحدثت مع زملائي حول أهمية هذه البطولة وأن اللقب قد يكون الهدية الوحيدة التي يمكنهم تقديمها لي في نهايتها وأخبروني بأنهم مستعدون”.

 

ويتواجد المنتخب النيجيري ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات مصر وغينيا بيساو، والسودان.

 

وشارك أحمد موسى مع منتخب نيجيريا في مسيرته الدولية في 102 مباراة، سجل خلالهم 16 هدف بالأضافة الي صناعة 13 هدف أخر .

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق