أجويرو بعد إعتزاله..مسيرة حافلة بالأهداف والإنجازات

0 156

أعلن الدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم نادي برشلونة الإسباني رسمياً عن إعتزاله لعب كرة القدم بشكل نهائي بعد المشاكل الصحية في القلب التي تعرض لها نجم منتخب التانجو في الفترة الأخيرة.

وأقام البارسا مؤتمر صحفي منذ قليل داخل ملعب الكامب نو ليعلن فيه اللاعب لوسائل الإعلام عن إعتزاله كرة القدم بعد المشاكل الصحية التي أدت لذلك.

وقال النجم الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحفي ” أشعر أنني بحالة جيدة في الفترة الحالية وأن الأوقات الصعبة التي مررت بها كانت في أول أسبوعين بعد معرفتي لعدم قدرتي علي الإستمرار في الملاعب فقد أخذ مني إستيعاب ذلك لبضعة أيام”

وأضاف النجم أجويرو ” كنت أتمنى مساعدة فريقي الجديد برشلونة ولكن حدثت تلك الأمور لسبب ما لا أعرفه وكل ما اتمناه الان هو الأفضل للبارسا ولاعبوه فهم جيدون للغاية ”

وخاض النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو العديد من المباريات في ملاعب كرة القدم حيث شارك 666 خلال مسيرته الكروية مع أربعة أندية وهم نادي أتليتكو إنديبندينتي الأرجنتيني ثم نادي أتليتكو مدريد الاسباني ثم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ثم أخيراً برشلونة الإسباني.

وسجل المهاجم الأسطوري أجويرو 379 هدف خلال مسيرته بالإضافة إلى صناعة 146 هدف أخر بواقع 260 هدف مع النادي الإنجليزي مانشستر سيتي ثم 100 هدف مع نادي أتليتكو مدريد الإسباني و 18 هدف مع فريق أتليتكو إنديبندينتي الأرجنتيني وأخيراً هدف وحيد مع وحيد مع النادي الكتالوني.

وتوج الكون أجويرو ب21 لقب حتى الأن سواء مع الأندية التي لعب ضمن صفوفها أو مع المنتخب الأرجنتيني وكانت الألقاب كالتالي :

نادي مانشستر سيتي : حقق الدوري الإنجليزي 5 مرات ، كأس الرابطة الإنجليزية 6 مرات ، كأس الإتحاد الإنجليزي مرة واحدة ، درع الاتحاد الإنجليزي 3 مرات.

نادي أتليتكو مدريد : توج بكأس السوبر الأوروبي ، الدوري الأوروبي.

المنتخب الأرجنتيني : بطل كوبا أميركا والوصيف مرتين علي التوالي بالإضافة الي الوصول لنهائي كأس العالم 2014.

المنتخب الأرجنتيني للشباب : حصل علي الميدالية الذهبية الأولمبية ، حصل على بطولة كأس العالم تحت 20 عام مرتين.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق